السبت، مارس 01، 2008

صامدون لا ..... صامتون نعم

ايه رأيكم ..
تشوفوا صورة تبين حالة الأشاوس والأًُسود الذين يديرون المنظومة العربية منذ زمن بعيد ومرورا بتدمير أكبر دولة عربية ثم تدمير لبنان ثم الحصارعلى أهالينا في غزة واستمرار هذه الحالة حتى سقوط الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ التي أدمت قلوبنا في بلادي ووطني العربي وعالمنا الإسلامي من الشعوب الحية اليقظة والتي لاتعكس أبدا حالة الأشاوس والأُسود ... وياليتهم صمتوا بل خرجوا علينا بتصريحات غبية عبثية كالتي خرجت من القابع في رام الله عباس وتابعه فياض بأن غزة تحتضن القاعدة لتعطي غطاء لأحفاد القردة والخنازير لقتل المزيد من أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في غزة ومثل التصريحات التي أطلقوها في كل حرب على بلادنا العربية وآخرها في الحرب على لبنان قالوا : دول شيعة .. دول رافضة .. دول مغامرين .. إذن هل نقف مع قتلة الأنبياء وناقضي العهود وننفذ أجندة صهيوامريكية ؟؟ وأهالينا في غزة هل هم من الشيعة والرافضة أيها السادة؟؟ ... يا أشاوسنا وأُسودنا البواسل المغاوير .. يا من ملأتم السجون بالمظلومين من أهالينا .. ألم يستيقظ ضميركم بعد ؟؟ ألم تستيقظ فيكم الرجولة والكرامة والنخوة والشهامة العربية ؟؟ عندما تشاهدوا صورالأطفال الشهداء مثل محمد البُرعي .. عندما سمعتم يهودي نجس يهدد بالمحرقة ( هولوكوست ) لأهالينا في غزة .. وقد فعلوا..
ويا أهلي في غزة أصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون .. وستنصرون بإذن الله .. قفوا مع المقاومين المجاهدين مدوهم بالغذاء والسلاح .. شدوا على أيديهم .. ادعوا لهم بالنصر على اليهود الملاعين .. صوموا النهار وقوموا الليل وادعوا لهم بالنصر القريب ..
ويا أهالينا في الضفة والقدس وكل فلسطين المحتلة انصروا إخوانكم في غزة .. مدوهم بكل ما تستطيعون من غذاء وكساء وسلاح ليدافعوا عن أنفسهم .. كونوا معهم يكن الله معكم ..
ويا إخواني المقاتلون المجاهدون اثبتوا واصبروا .. واعلموا أن الله معكم .. واعلموا أنكم منصورون إن شاء الله .. واعلموا أنكم تقاتلون أجبن خلق الله وأحرص الناس على الحياة .. وقتلاكم شهداء في الجنة وقتلاهم في النار .. اقتلوهم حيث ثقفتموهم .. أطلقوا صواريخكم لقتل المزيد من الأعداء اليهود الجبناء .. وانقلوا الحرب إلى حيفا ويافا وعسقلان وكل المغتصبات في أرضنا الفلسطينية المحتلة .
ويا شعوب الدول العربية والإسلامية قوموا بدوركم التاريخي هبوا لنصرة إخوانكم .. اصرخوا حتى تستيقظ حكوماتكم .. اجمعوا المال والمؤن والأدوية لإخوانكم في غزة .. اخرجوا إلى الشارع اضغطوا على حكوماتكم .. صوموا وصلوا وادعوا الله أن ينصر المجاهدون ويثبت أقدامهم وينصرهم على القوم الكافرين الصهاينة اليهود الملاعين .. اللهم آمين

ليست هناك تعليقات: