الأحد، مارس 30، 2008

إلى الخنزير الهولندي : أنت الإرهابي ...

يقول الله تعالي :
لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ{186} ( آل عمران )
فَقَدْ كَذَّبُواْ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُمْ فَسَوْفَ يَأْتِيهِمْ أَنبَاء مَا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ{5} ( الأنعام )
وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُواْ مِنْهُم مَّا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ{10} ( الأنعام )
فَإِن كَذَّبُوكَ فَقَدْ كُذِّبَ رُسُلٌ مِّن قَبْلِكَ جَآؤُوا بِالْبَيِّنَاتِ وَالزُّبُرِ وَالْكِتَابِ الْمُنِيرِ{184} ( آل عمران )
ويقول صلى الله عليه وسلم :
" لعل الله يخرج من أصلابهم من يقول لا إله إلا الله "
ويقول الشاعر ( المتنبي ) :
وإذا أتتك مذمتي من ناقص *** فهي الشهادة لي بأني كامل
فمنذ بزوغ شمس النبوة والرسالة ومثلك أيها الخنزير الهولندي يقولون ويتهافتون ويتتافهون ويتساقطون .. وقالوا مثلما قلت وأكثر فأصبحوا في أسفل سافلين ..
أيها الخنزير الهولندي أنت الإرهابي..
أيها الشانئ الأبتر أنت الإرهابي ..
أيها الحاقد السفيه أنت الإرهابي ..
أيها الساخر المستهزئ أنت الإرهابي ..
أيها الكاذب الخبيث أنت الإرهابي ..
أيها الجاهل اللئيم أنت الإرهابي ..
أيها الشيطان الرجيم أنت الإرهابي ..
أيها الغبي الحقير أنت الإرهابي ..
أيها السامد الضاحك أنت الإرهابي ..
أيها العُتُل الزنيم أنت الإرهابي ..
أيها الفاسق مت بغيظك واذهب إلى الجحيم ..
فقد نصره الله .. وأنت لا ناصر لك ...
إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ {40} التوبة
وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ{61} ( التوبة )
إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ{95} ( الحجر )
وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ{4} ( القلم )
وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ{107} ( الأنبياء )
مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى{2} وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى{3} ( النجم )
إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ{3} ( الكوثر )

السبت، مارس 29، 2008

رحلة مع الخرافات

أصبحنا وأصبح الملك لله .... كلمات جميلة وجميل أن تبدأ بها يومك بعد صلاة الفجر بالمسجد ... شغلي الراديو يا امي ... وتأتي آيات القرآن الكريم عبر أثير الإذاعة بصوت الحصري الجميل الرخيم .. ويتبعها المذيع بدعوات من المأثورعن النبي صلى الله عليه وسلم ... ينادي الوالد : ياإبني تعالى افطر قبل ما تخرج .. مش مهم يا حاج ها أفطر في الكلية .. يا إبني افطر دايما قبل ما تخرج .. دا الندامى ثلاثة ... اللي يخرج من بيته من غير فطور .. واللي تخيب زرعته .. واللي يتجوز جوازة مايلة ... ياحاج الفطور مقدور عليه .. وربنا يستر على الجوازة .. ونغمات أم كلثوم تداعب أذني ..
ياصباح الخير ياللي معانا .. ياللي معانا .. الكروان غنى وصحانا وصحانا .. وفجاة أسمع صوت الكروان فعلا ياتي من أحد الأسطح المجاورة .. ولكن كيف تناغم صوته في نفس الوقت مع صوت أم كلثوم .. ترى هل سمع صوت أم كلثوم فردد شدوها بصوته الشجي .. ياهناه اللي يقوم من نومه حامد ربه وناسي همومه .. سلامو عليكو أنا خارج علشان ألحق القطر .. سلامو عليكو ياجماعة المحطة مالها زحمة النهاردة ؟؟ ماهي زحمة كل يوم .. يعني المحطة زحمة والقطر زحمة وكمان سكشن كيميا عملي ثلاث ساعات بعد المحاضرات .. يعني يوم مشحون .. استعدوا ياجماعة القطر وصل .. كمية من الأتربة أتى بها القطار وكأنها تسابقه ايهما يصل المحطة أولا .. وقف القطار واجتمع الركاب أمام الأبواب كل يحاول الدخول .. يتصارعون .. يتدافعون .. وأبواب القطار كقبر جماعي يلتهم من يدخله .. وأحسست بدفعة قوية في ظهري من أثرها وجدتني داخل القطار ( ازاي ما أعرفش ) .. يانهار ابيض مقد فاضي .. في هنا حد يا حاجة ؟؟ لا ياإبني اتفضل .. جلست بجوار سيدة طاعنة في السن بملابس سوداء وأمامها سيدة أخرى بنفس الملابس .. شاي شاي شاي .. ساندوتش .. حد عايز فلوس سلف ؟؟ في ايه يا ركاب الشاي ها يبرد قبل مايشتري حد .. نعناااااااااع عطر بقك يابيه .. يا ست خدي ابنك جنبك .. القطر ماله النهاردة ؟؟؟
تعرفي ياأختي أنا بنت أختي عدوك وزنها كل يوم يزيد عن اللي قبله .. وزنها زاد عن 100 كيلو وهي لسه بنت ثمان سنين .. ومش عارفين نعمل معاها أيه .. دوخنا على الدكاترة وما فيش فايدة .. كان هذا الحوار بين السيدتين .. واستمر الحوار فاسترقت السمع لا يشغلني إلا صوت عجلات القطار على الشريط الحديدي .. طك طك .. طك طك .. طك طك ... ولما الدكاترة مش نافعين يمكن عندها بسم الله الرحمن الرحيم .. بره وبعيد .. ما تزوّروها .. نزوّرها أيه ياأختي ؟؟ زوّروها المشايخ .. أبو السعود دا سره باتع قوي .. ولا كنيسة العدرا في الزيتون .. وماله نجرب وإن ما جابش نتيجة نعمل أيه ؟؟ ما فيش غير الزار .. أنا عارفة كودية زار إنما لهلوبة ها أكلمها ..
يا خبر أبيض وما فائدة الكيميا ء التي ندرسها .. وما فائدة الطب ؟؟ إذا كانت كودية الزار والمشايخ والكنائس ستعالج المرضى .. هكذا هتفت بي ظنوني ولم يرحمني منها غير ( كوع ) قانوني من احد زملائي قبل ما تخبرني ظنوني أن الكيمياء ليس لها فائدة .. ياإبني ها ننزل أنت ما صدقت قعدت .. معقول ما زال هناك أناس يعيشون في الخرافات وقد اقتربنا من الألفية الثالثة .. ونزلنا من القطار كأننا نولد من رحم ام تلد عدد لا متناهي من التوائم ...

الأربعاء، مارس 26، 2008

إنهم يقتلون الحمير ...

عجبت اليوم أيما عجب عندما سمعت عن تشكيل الفريق المصري الفائز بالبطولة الإفريقية أمام الفريق الأرجنتيني .. والتعجب كان من إشراك اللاعب الهارب العائد بخفي حنين من سويسرا من المدرب معدوم الشخصية أمام القرارات السياسية .. وكما تساءلت من قبل هل تصلح السياسة الرياضة ؟؟ يا جماعة حرام عليكم تفسدوا علينا البسمة الوحيدة في بلادنا هذه الأيام .. كيف ستصلحوا الرياضة وقد أفسدتم علينا كل شئ .. الحياة السياسة والحياة الإقتصادية والحياة الإجتماعية .. أصلحوا لنا رغيف العيش أولا ثم تدخلوا في الرياضة .. كيف يستعدي هذا المدرب ومن أمره بقرار سياسي أكثر من ستين مليون مصري من جماهير الأهلي الذين قاطعوا المبارة بعدما استخفوا بمشاعرهم بإشراك هذا اللاعب .. هل شاهدتم المباراة ورأيتم اللاعب المهزوز ؟؟ لقد كان في أسوا حالاته وسيظل .. لقد ذبحتم هذا اللاعب بإشراكه في المباراة وقدمتم لجماهير الأهلي أحلى هدية بعدما خرجت جماهير الأهلي تهتف : اشرب ياحضري .. لأول مرة أجد الجماهير تشجع فرقة غير مصر تلعب أمام مصر .. لأول مرة أجد الجماهير تفرح لهزيمة منتخب مصر .. أيها الساسة إنكم تفسدوا علينا الرياضة ... إنكم تذبحون الحضري ... إنكم تقتلون الحمير ...

شكر واجب

إلى كل من زارمدونتي .. سواء بالزيارة أو الزيارة والتعليق .. وأخص بالشكر الأخ/ صلاح عباس على أراءه وتعليقاته الرائعة .. وكذلك الأخ /عبد الرحمن صاحب مدونة عبدالرحمن ونور ( صيدلي مطحون ) .. وكذلك الأخت / رباب التهامي مستشار فريق المساندة النفسية في موقع أ/ عمرو خالد

الثلاثاء، مارس 25، 2008

كل هم يزول فلا تحزن ...

سُئل سيدنا علي عن أقوى مخلوقات الله, فأجاب: الجبال, ولكن الحديد يقطعها, فنحن نهدمها بفؤوسنا, فالحديد أقوى, ولكن الحديد تذيبه النار, فهي أقوى, والنار يطفئها الماء, والماء يحمله السحاب, والسحاب تسوقه الريح, والريح يتغلب عليه الإنسان ببنائه واللجوء إلى مأوى آمن, والخمر يغلب الإنسان فيذهب عقله, والنوم يغلب فعل الخمر فيجعل الإنسان غير واقع تحت تأثير الخمر بنومه, والنوم يذهب به الهم, فالهم أقوى مخلوقات الله. ونحن نقع تحت وطأة أقوى مخلوقات الله.

وقاكم الله شر الهموم ومسبباتها , فقد الم بي هم شديد في الأيام الماضية حال بيني وبين الكتابة , وأدعو كل من يزور مدونتي أن يدعو لي بزوال ما أهمني ..

ولكن كيف نزيل همومنا ؟؟

هلا قرأت هذا الدعاء صباحا ومساءا مع الأذكار ( اللهم إني اعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل ,وأعوذ بك من الجبن والبخل , واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ) ..

وإليكم هذه النصائح من الدكتور / عائض القرني .. من كتابه لا تحزن : 1 - الدعاء : اللهم أذهبْ عنَّا الحزن ، وأزلْ عنا الهمَّ ، واطردْ من نفوسنِا القلق. نعوذُ بك من الخوْفِ إلا منْك ، والركونِ إلا إليك ، والتوكلِ إلا عليك ، والسؤالِ إلا منك ، والاستعانِة إلا بك ، أنت وليُّنا ، نعم المولى ونعم النصير. 2 - الإيمان والعمل الصالح هما سر حياتك الطيبة ، فاحرص عليهما . 3 - اطلب العلم والمعرفة ، وعليك بالقراءة فإنها تذهب الهم . 4 - جدد التوبة واهجر المعاصي ، لأنها تنغص عليك الحياة . 5 - عليك بقراءة القرآن متدبراً ، وأكثر من ذكر الله دائماً . 6 - أحسن إلى الناس بأنواع الإحسان ينشرح صدرك . 7 - كن شجاعا لا وجلاً خائفاً ، فالشجاع منشرح الصدر . 8 - طهر قلبك من الحسد والحقد والغل والغش وكل مرض . 9 - اترك فضول النظر والكلام والاستماع والمخالطة والأكل والنوم . 10 - انهمك في عمل مثمر تنسَ همومك وأحزانك . 11 - عش في حدود يومك وانس الماضي والمستقبل . 12 - انظر إلى من هو دونك في الصورة والرزق والعافية ونحوها . 13 - قدِّر أسوأ الاحتمال ثم تعامل معه لو وقع . 14 - لا تطاوع ذهنك في الذهاب وراء الخيالات المخيفة والأفكار السيئة . 15 - لا تغضب ، واصبر واكظم واحلم وسامح ؛ فالعمر قصير . 16 - لا تتوقع زوال النعم وحلول النقم ، بل على الله توكل . 17 - أعطِ المشكلة حجمها الطبيعي ولا تضخم الحوادث . 18 - تخلص من عقدة المؤامرة وانتظار المكاره . 19 - بسِّط الحياة واهجر الترف ، ففضول العيش شغل ، ورفاهية الجسم عذاب للروح . 20 - قارن بين النعم التي عندك والمصائب التي حلت بك لتجد الأرباح أعظم من الخسائر . 21 - الأقوال السيئة التي قيلت فيك لن تضرك ، بل تضر صاحبها فلا تفكر فيها . 22 - صحح تفكيرك ، ففكر في النعم والنجاح والفضيلة . 23 - لا تنتظر شكراً من أحد ، فليس لك على أحد حق ، وافعل الإحسان لوجه الله فحسب . 24 - حدد مشروعاً نافعاً لك ، وفكر فيه وتشاغل به لتنسى همومك . 25 - احسم عملك في الحال ولا تؤخر عمل اليوم إلى غد . 26 - تعلم العمل النافع الذي يناسبك ، واعمل العمل المفيد الذي ترتاح إليه . 27 - فكر في نعم الله عليك ، وتحدث بها واشكر الله عليها . 28 - اقنع بما آتاك الله من صحة ومال وأهل وعمل . 29 - تعامل مع القريب والبعيد برؤية المحاسن وغض الطرف عن المعائب . 30 - تغافل عن الزلات والشائعات وتتبع السقطات وأخبار الناس . 31 - عليك بالمشي والرياضة والاهتمام بصحتك ؛ فالعقل السليم في الجسم السليم . 32 - ادع الله دائماً بالعفو والعافية وصالح الحال والسلامة . وإلى لقاء قريب .. إن شاء الله ..

سلامٌ عليكم

الثلاثاء، مارس 11، 2008

الأحد، مارس 09، 2008

أوقف المخدرات .. غير حياتك ..

حملة حماية
هدف الحملة : تهدف الحملة إلي إشراك المجتمع في جهود التوعية لابعاد الاجيال الجديدة عن تعاطي وإدمان المخدارت وذلك بالتركيز علي أمرين اساسين : 1- اقناع وتوعية الاصحاء ليبقوا اصحاء. 2- توجيه المدمنين ليبدأو برنامج العلاج.
أهداف أخرى للحملة : 1- أن توجيه 5000 مدمن لبدء برنامج العلاج من خلال هذه الحملة سيؤدي بالتبعية إلي تحريك وتحفيز الكثير من الملايين المدمنين ليتشجعوا في المستقبل لبدء برنامج العلاج ايضا.وسينتج عن ذلك إنشاء مزيد من المراكز العلاجية لاستيعاب اقبال المدمنين على العلاج وفقا لقانون العرض والطلب. 2- هذه الحملة لها دور اكبر من قضية المخدرات وذلك من خلال تعليم المجتمع الايجابية خاصة وأن هذه الحملة تقدم مثال محلول لكيفية حل مشاكلنا المستعصية إذا دبت روح التكاتف في المجتمع لمواجهة هذه المشاكل. وبذلك تكون هذه الحملة نموذجا ومثالا محلولا قابل للتكرار والتقليد.

السبت، مارس 08، 2008

لو كان الظلم رجلا لقتلته ...

استمرار حملة المداهمات واعتقال قيادات وأفراد من جماعة الإخوان المسلمين قبل انتخابات المحليات لمنعهم من خوض الانتخابات هو استمرار لحالة الظلم الشديد الذي يتعرض له أفراد الإخوان .. وانتهاك لسيادة القانون .. انتهاك لحرمة البيوت التي تستباح ليلا ونهارا .. انتهاك لحالة الديموقراطية التي يزعمونها .. وترسيخ لحالة الرعب والهلع في نفوس الشعب على رأي المثل - اضرب المربوط يخاف السايب - .. وترسيخ الاستبداد .. ترسيخ الأنفراد بالسلطة بل احتكارها ومنع تداولها .. الإضعاف الشديد للمعارضة .. احتكار المال والدنيا والدين ايضا .. ترسيخ رفض الآخر .. ايها الظالمون - الظلم ظلمات يوم القيامة -
انتظروني في : حلم ليلة الانتخابات

عودة الابن الضال

عودة الأبن الضال .. هو العنوان الذي اخترته للكتابة عن الحارس الآبق الهارب بعد عودته إلى مصر حتى يكمل التمثيلية الحقيرة ضد ناديه الذي صنع منه نجم فوق العادة .. وللأسف نفسي انسدت عن الكتابة بعد ما شاهدت وسمعت من هراء سخيف من حفنة من جهلاء الفضائيات والإعلاميين .. ونفسي انسدت أكثر بعد تدخل الريس .. فهل تصلح السياسة الرياضة ؟؟ ونفسي انسدت أكثر واكثر بعد سماع قرارات مجلس إدارة الأهلي لعقاب الابن الضال بعقوبة هزيلة استخف بها الذين وقفوا ضد القانون والشرعية وكانوا مع الحارس الآبق .. ونفسي انسدت أكثر وأكثر وأكثر عندما سمعت الحارس الآبق يقول بكل عبط وهبل وبهللة - على رأي السعاودة - بأنه سيمنع زوجته من ارتداء الحجاب نهائيا بعدما انتقضتها بعض زوجات اللاعبين لأنها خلعت حجابها في سويسرا .. وأخيرا أيها السادة فالأخلاق لا تتجزأ ... فمن يفرط في حجاب زوجته يفرط في أي شئ آخر ... وعجبي ...

تحية شكر .. لليبيا العربية

لم نتعود منذ زمن بعييييييد أن تقف دولة عربية وتمنع استصدار بيان مقدم من الولايات المتحدة في مجلس الأمن .. ورفض ليبيا لهذا البيان الذي يدين العملية الفدائية في القدس المحتلة دون إدانة العمليات الإجرامية للعدو الصهيوني في غزة أوقف استصدارهذا البيان .. لذلك وجب علينا هذا الشكر .. مع اختلافنا كثيرا في كثيرمما يحدث في ليبيا العربية المسلمة ......

الثلاثاء، مارس 04، 2008

آخرة الدروس الخصوصية

هذه القصة حقيقية وليست من الخيال والأسماء التي ترد بها ليست حقيقية ..
الدروس الخصوصية .. لا يوجد بيت من بيوت بلادي لم يكتوي بنارها أو تستنزف الدروس الخصوصية موارده المالية الضعيفة التي يحصل عليها عائل الأسرة بطلوع الروح .. واسمعوا القصة معايا وها أقولها من البداية ..
على عجل ارتدى الأستاذ إبراهيم ملابسه .. وأصطحب معه شنطته العتيقة وبها ساندويتش لفته له زوجته في ورقة جرنال قديم وودعته : مع السلامة ياأبوسمير .. وما تنساش طلبات العيال اللي قلتلك عليها ..
خرج الأستاذ إبراهيم ترتسم على وجه ابتسامة عريضة وتملأ نفسه ثقة مفرطة .. يسير في زهو يداعب وجه وشعره الذي بدأ يغزوه الشيب نسمات عليلة في هذا الوقت المبكر من اليوم .. ويتسابق مع خطواته حتى يصل مبكرا إلى المدرسة ليمارس أول يوم له كموجه عام .. وقاده حظه النكد إلى هذه المدرسة التي تقع في إحدى قرى محافظة مصرية في الوجه البحري .. وسار الأستاذ إبراهيم وسط حقول البرسيم التي ترسم لوحة أكثر من رائعة من إبداع الخالق سبحانه وتعالى .. وعصفور النيل الدوري يصدح بأشجى الألحان ... دخل الأستاذ إبراهيم المدرسة والجميع أساتذة وعمال وتلاميذ في حالة من الصمت الرهيب كأنّ على رؤسهم الطير .. قال : صباح الخير ... نهره أحد العمال بصوت ممزوج بقلة زوق قائلا : هس البيه الناظر بيتكلم .. واستمع الأستاذ إبراهيم إلى السيد ناظر المدرسة الذى كان يوجه كلامه للتلاميذ تارة وللأساتذة تارة أخرى عن الدروس الخصوصية .. هل كان يحذر منها ؟ هل كان يجرمها ؟ لا .. كان يروج لها ويحث التلاميذ على الإشتراك فيها حتى يرتفع مستواهم العلمي .. قال الأستاذ عبد الشكور : مستواكم العلمي في انحطاط والحل هو الدرو س الخصوصية واللي مش ها يسجل اسمه عند الأساتذة نهار أبوه .... ( أي لون آخر غير الأبيض ) - أسود ممكن - أزرق ممكن - منيل ممكن - وياويله اللي مش ها يدفع في الميعاد .. ودارت الظنون في رأس الأستاذ إبراهيم ماذا سيفعل مع هذا الرجل الذي حول هذه المنظومة التربوية إلى تكية يديرها بهذا الشكل المنظم الدقيق .. كيف يسيطر على الجميع بهذا الشكل تلاميذ وأساتذة بداية من الأستاذ محمود مدرس العربي والدين مرورا بالأستاذ الفونس مدرس الأنجليزي وغيرهم .. وحتى اولياء الأمور الفلاحين الغلابة ..
مشي أمورك يابراهيم يمكن ينولك من الحب جانب .. ولادك كبروا وطلباتهم كتير والمرتب قليل .. أعوذ بالله من الشيطان ازاي تخالف مبادئك وتغضب ربك .. بس الراجل ده باين عليه جبروت وأنا مابحبش المشاكل .. يعني اللي يجي منهم أحسن منهم ..
صباح الخير يا حضرة الناظر .. قالها الأستاذ إبراهيم على تخوف .. أنا إبراهيم فريد الموجه العام .. قال الناظر : اقعد .. انت سمعت اللي قلته في الطابور .. ما تخافش ها تاخد نصيبك .. إبراهيم : ونصيبي دا يطلع كام يعني ؟ .. الناظر : تقريبا 100 جنيه .. إبراهيم : 100 جنيه بس ما ينفعش . الناظر : خلاص بلاش منهم خالص .. إبراهيم : أنا هابلغ الإدارة .. الناظر : بس فيه هدية مش معقول تمشي من عندنا من غير ما تاخدها .. وترقب الأستاذ إبراهيم الهدية .. صاح الناظر بصوت رج اركان الغرفة ياجابر أضرب جرس الفسحة .. وخرج الطلاب من الفصول يصيحون : فسحة فسحة عم خليل الأُزعة .. وبعد برهة أمر الناظر الأساتذة باصطفاف التلاميذ في الطابور على غير العادة ونزل الناظر أرض الطابور فلف المدرسة حالة من الصمت الرهيب مرة أخرى وصاح الناظر : اتفضل ياأستاذ إبراهيم علشان تاخد الهدية .. دخل الأستاذ إبراهيم الطابور وملأه الشك حتى كاد يلامس جلده .. وصاح الناظر: ياجابرأعبط الموجه .. هات الخرزانة ياأستاذ الفونس .. وقام جابر بعبط الأستاذ إبراهيم - والعبط ياسادة يا كرام لمن لم يعرفه هو أن يحتضن شخص قوي شخصا آخر وجها لوجه ويشل حركته - وقام الناظر بضرب الأستاذ إبراهيم بالخرزانة على مؤخرته ضربا مبرحا قائلا : خلي إدارة التعليم تنفعك - وانفجر التلاميذ ضحكا هستيريا على هذا المشهد الدراماتيكي لعلهم لم يروه إلا هذه المرة خلال حياتهم .. وخرج الأستاذ إبراهيم بخفي حنين .. ولسان حاله يلعن الناظر والمدرسة بعدد الخطى التي مشاها إلى المدرسة ...

الاثنين، مارس 03، 2008

السبت، مارس 01، 2008

مدونة جني .. تضامنا مع غزة

هذاما فعلته حماس .. فماذا فعلت يا عباس وفياض ؟؟؟ مقتل جنديين إسرائيليين وهلع بعسقلان وأشدود المقاومة تخوض معارك ضارية مع الاحتلال شمال القطاع غزة- أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل اثنين من جنوده اليوم السبت في اشتباكات مع "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح المسلح لحركة حماس شمال قطاع غزة.وجاء ذلك فيما أصاب الهلع مئات الإسرائيليين في مدينتي عسقلان وأشدود المجاورة، بعد إعلان إذاعة الاحتلال عن إصابة 5 مستوطنين جراء سقوط قذائف صاروخية فلسطينية صباح السبت على عسقلان وسديروت جنوب إسرائيل.

صامدون لا ..... صامتون نعم

ايه رأيكم ..
تشوفوا صورة تبين حالة الأشاوس والأًُسود الذين يديرون المنظومة العربية منذ زمن بعيد ومرورا بتدمير أكبر دولة عربية ثم تدمير لبنان ثم الحصارعلى أهالينا في غزة واستمرار هذه الحالة حتى سقوط الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ التي أدمت قلوبنا في بلادي ووطني العربي وعالمنا الإسلامي من الشعوب الحية اليقظة والتي لاتعكس أبدا حالة الأشاوس والأُسود ... وياليتهم صمتوا بل خرجوا علينا بتصريحات غبية عبثية كالتي خرجت من القابع في رام الله عباس وتابعه فياض بأن غزة تحتضن القاعدة لتعطي غطاء لأحفاد القردة والخنازير لقتل المزيد من أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في غزة ومثل التصريحات التي أطلقوها في كل حرب على بلادنا العربية وآخرها في الحرب على لبنان قالوا : دول شيعة .. دول رافضة .. دول مغامرين .. إذن هل نقف مع قتلة الأنبياء وناقضي العهود وننفذ أجندة صهيوامريكية ؟؟ وأهالينا في غزة هل هم من الشيعة والرافضة أيها السادة؟؟ ... يا أشاوسنا وأُسودنا البواسل المغاوير .. يا من ملأتم السجون بالمظلومين من أهالينا .. ألم يستيقظ ضميركم بعد ؟؟ ألم تستيقظ فيكم الرجولة والكرامة والنخوة والشهامة العربية ؟؟ عندما تشاهدوا صورالأطفال الشهداء مثل محمد البُرعي .. عندما سمعتم يهودي نجس يهدد بالمحرقة ( هولوكوست ) لأهالينا في غزة .. وقد فعلوا..
ويا أهلي في غزة أصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون .. وستنصرون بإذن الله .. قفوا مع المقاومين المجاهدين مدوهم بالغذاء والسلاح .. شدوا على أيديهم .. ادعوا لهم بالنصر على اليهود الملاعين .. صوموا النهار وقوموا الليل وادعوا لهم بالنصر القريب ..
ويا أهالينا في الضفة والقدس وكل فلسطين المحتلة انصروا إخوانكم في غزة .. مدوهم بكل ما تستطيعون من غذاء وكساء وسلاح ليدافعوا عن أنفسهم .. كونوا معهم يكن الله معكم ..
ويا إخواني المقاتلون المجاهدون اثبتوا واصبروا .. واعلموا أن الله معكم .. واعلموا أنكم منصورون إن شاء الله .. واعلموا أنكم تقاتلون أجبن خلق الله وأحرص الناس على الحياة .. وقتلاكم شهداء في الجنة وقتلاهم في النار .. اقتلوهم حيث ثقفتموهم .. أطلقوا صواريخكم لقتل المزيد من الأعداء اليهود الجبناء .. وانقلوا الحرب إلى حيفا ويافا وعسقلان وكل المغتصبات في أرضنا الفلسطينية المحتلة .
ويا شعوب الدول العربية والإسلامية قوموا بدوركم التاريخي هبوا لنصرة إخوانكم .. اصرخوا حتى تستيقظ حكوماتكم .. اجمعوا المال والمؤن والأدوية لإخوانكم في غزة .. اخرجوا إلى الشارع اضغطوا على حكوماتكم .. صوموا وصلوا وادعوا الله أن ينصر المجاهدون ويثبت أقدامهم وينصرهم على القوم الكافرين الصهاينة اليهود الملاعين .. اللهم آمين

جنّي: كيف ننصر نبينا حقا؟اضغط هنا#links

قاطعوا المنتجات الدانمركية