الخميس، مايو 30، 2013

رسالة للتكفيريين الجدد من العلمانيين ...




اليوم نجد تكفيريين من نوع جديد نوع علماني ( العلماني هو كل من يريد فصل الدين عن الدولة ليبرالي كان أو ماركسي ،  شيوعي كان أو اشتراكي ،  يساري كان أو ناصري ، قومي كان أو عروبي ) نجدهم يكفرون أصحاب الفكرة الإسلامية والاتجاه الإسلامي .. فالإسلاميون عندهم متأسلمون ومدعوا تدين ومتاجرون بالدين وجهلة ومتخلفون ورجعيون وظلاميون ، وهم لا يكفرون أصحاب الفكر الإسلامي فقط ولكن يكفرون الإسلام نفسه وشريعته .. فالإسلام عندهم لا يصلح للحكم ولا للسياسة ولا الاقتصاد ولا للتشريع ولا إي شيء وهو مجرد علاقة فقط بين العبد وربه !! ولا يتوقف تكفيرهم عند ذلك فقط ولكنهم لا يتورعون في نشر الأكاذيب والأضاليل ورمي الإسلاميين بكل منتقص وسبهم ولعنهم في منتدياتهم وصالوناتهم ومؤتمراتهم وفضائياتهم وصحفهم الصفراء - وانطبق عليهم المثل العربي القائل : رمتني بدائها وانسلت ..

فكتبت لهم هذه الرسالة لعلها تصل لقلوبهم وعقولهم معا ....

انا مسلم ...

ديني قرآن وسنة وتوحيد لرب العالمين 

ديني صلاة وأذان وصوم وعبادة

ديني زكاة وحج وسعي وطواف

ديني شرع وأحكام وعلم وجيش وقانون

ديني رياضة واقتصاد وتجارة  وسياسة

ديني شامل لكل مناحي الحياة

ديني عبادة وزهد وخطايا وتوبة 

ديني تسامح  ورحمة مش تخاريف

ديني تكافل بالزكاة من غني لفقير

ديني سنة في اللحية عن الرسول

ديني سجادة تشهد لي عند الغفور

ديني ستر لبناتنا مش عري ولا سفور

ديني عفة في زواج شرعي مش مدني

ديني مش مطالبة بسحاق وشذوذ

ديني بيني وبين ربي بنية صالحة

ديني بيني وبين الناس بمعاملة سمحة

ديني مش تخريب ولا قتل ولا مولوتوف

ديني جهد وعرق وخدمة للملهوف

ديني مش تأسلم ولا متاجرة بشرع الله

ديني حفظ الدين والنفس والعقل والنسل والمال

ديني دفع المفاسد قبل جلب المصالح

ديني ها اقيم شرعه في ارض الله

ديني مش ها احبسة في زاوية ولا في جامع

ديني ها اصدع بيه بين الخلايق 

هو دا ديني يا للي كفرتوني وقلتوا علي متأسلم ..

البوست القادم في ذكرى النكسة ... قص ولصق وطين صلصال .. انتظروني ...