الخميس، يناير 22، 2009

رسائل النصر والعزة ...

الحشود الغزاوية تحتفل بالنصر في غزة

إخوتي وأخواتي أعود إليكم بعد النصر والصمود المشرف لغزة العزة .. وأشكر تواصلكم وزيارتكم لي بالرغم من ابتعادي عنكم الفترة الماضية .. واكتب إليكم هذه الرسائل من وحي النصر في حرب الفرقان .. الحرب التي فرقت بين الحق والباطل .. بين الإيمان والكفر .. بين النصر والعزة وبين التخاذل والانهزام .. بين الشرفاء والأحرار وبين الخونة والعملاء ..
1 – إلى الشهداء : يا من سطرتم بدمائكم صور النصر والعزة ..
هنيئا لكم الشهادة ..
هنيئا لكم الفردوس الأعلى ..
هنيئا لكم لقاء الأحبة محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه ..
{ وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ } آل عمران169
2 – إلى المقاومة الحرة الشريفة المؤمنة : لقد أبليتم بلاء حسنا .. لقد أجبرتم اليهود الكفرة على الاندحار والخروج رعبا وخوفا من بسالتكم .. أيها الأبطال نقبل الأرض من تحت نعالكم .. 3 – إلى الحكومة الشرعية بقيادة أبو العبد هنية والقائد أبو الوليد خالد مشعل .. وكل قادة حماس الشرفاء الأطهار .. والقائد الدكتور رمضان عبد الله شلح أمين حركة الجهاد الإسلامي : أشد على أيديكم وأقبل رؤسكم ..
4 – إلى علماء الأمة الشرفاء ( ممثلين في الدكتور يوسف القرضاوي ) : ما فعلتموه كشف الوجه القبيح لعلماء السلطة وعبيد السلطان .. ونقبل أيديكم المتوضئة الطاهرة ..
5 – إلى الشعوب العربية والإسلامية الحية اليقظة وفي كل دول العالم : لقد أثبتم أنكم في واد وحكامكم في واد آخر .. أثبتم أنكم أحياء وحكامكم هم الموتى ..
6– إلى حكام العرب في قمة الدوحة : تأخرتم في عقد قمتكم .. ولكن نشكركم على البيان الختامي وننتظر التنفيذ والمزيد ضد اليهود الكفرة ..
7 – إلى القمة العربية بالكويت : كنا نتمنى أن تنتهوا بنفس الصورة التي بدأتم بها ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن .. بيان هزيل ضعيف .. وأقول لكم : الظاهر إن ما فيش فايدة .. ولا خير فيكم .. الأمر ليس أموال وفقط ..
8 – إلى الطوائف المهنية من أطباء ومحامون وإعلاميون وفنانون وقنوات فضائية وغيرهم من الشرفاء.. وكل من تضامنوا مع المقاومة : لكم كل الشكر والتقدير وأيضا وجوهكم المشرقة فضحت الوجه القبيح لبعض الفنانين والإعلاميين والقنوات الفضائية كالعبرية ( أقصد العربية ) والحرة والتليفزيون الرسمي المصري ..
9 – إليكم أيها المتساقطون والمتخاذلون على كل الأصعدة : يا من كللتم أنفسكم بالخزي والعار .. يا من راهنتم على انكسار المقاومة وسقوط حماس .. أيها المرجفون : موتوا بغيظكم ..

دحلان السكيرالفاسد يقبل يد سيدته

10 – إلى عباس وعصابته الفاسدة فياض وعريقات وعبد ربه والهباش النباش ونمر وعزام ودحلان ( انظروا إلى صورهم ) : لقد كشفكم الشعب الفلسطيني على حقيقتكم .. أيها العملاء الخونة .. أيها اللصوص يا من تتقوتون بأموال الشعب الفلسطيني .. أيها المتآمرون يا من لوثتم أيديكم بدماء أهالينا في غزة .. لقد أثبتم أنكم أشد عداوة من اليهود ..

11 – إلى الهلفوت المسخرة الهُزُء ( بضم الهاء والزاي ) السكير عادل امام : المقاومة أشرف وأطهر من أن مثلك يؤازرها .. وليس غريب عليك أن تهاجم كل ما هو إسلامي حتى الدعاء أيها السفيه ..

12 – إلى حاكمنا الهمام وحزبه الفاسد : نقول لك بكل قوة أنت غير جدير بحكمنا .. أنت أكبر خطر على أمننا القومي .. نظام حكمك عار على جبين بلادي الحرة الشريفة بلد الإسلام ومنارة الحضارة والعروبة بلد المقاومة على مر العصور ..

13 – إلى عبيد النظام والحزب الفاسد : مرة ولد قال لأبوه : يابا علمني الهيافة .. قاله : يا بني تعالى في الهايفة واتصدر .. ومرة ولد قال لأبوه : يابا علمني النفاق .. قاله يا بني اقرأ واسمع لهؤلاء النفر : عبد الله كمال والدقاق وكرم جبر وممتاز وسرايا والقط والمتحرش بالنساء عمرو عبد السميع صاحب حالة خوار ( بالخاء ) وجهاد عودة والفقي الناجح بالتزوير وقتل الأبرياء ونائب النقوط والراقصات حيدر بغدادي ..

14 – إلى من هاجموا المقاومة بحجة أن مصر أهم : أقول لكم أن التشرذم والتخاذل هو من أغرى العدو اليهودي الكافر بالعرب والمسلمين .. وإذا كان هناك سلام موهوم بين مصر واليهود .. فاليهود ليس لهم عهد ولا ذمة وسيأتي اليوم – وندعو الله أن لا يأتي- الذي ينقلبون فيه علينا لتحقيق حلمهم الكبير إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات ..
15 – إلى من هاجموا المقاومة بأنها سبب سقوط الشهداء والدمار: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَقَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ إِذَا ضَرَبُواْ فِي الأَرْضِ أَوْ كَانُواْ غُزًّى لَّوْ كَانُواْ عِندَنَا مَا مَاتُواْ وَمَا قُتِلُواْ لِيَجْعَلَ اللّهُ ذَلِكَ حَسْرَةً فِي قُلُوبِهِمْ وَاللّهُ يُحْيِـي وَيُمِيتُ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } آل عمران156

{ الَّذِينَ قَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُواْ لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَؤُوا عَنْ أَنفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } آل عمران168
{ أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ } النساء78
{ كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ } الأنبياء35
{ قُل لَّن يَنفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِن فَرَرْتُم مِّنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذاً لا تُمَتَّعُونَ إِلا قَلِيلاً } الأحزاب16
انتصار المقاومة على مر العصور وفي كل البلدان كان له من الخسائر البشرية والمادية ما يهون لأجل الحرية .. ولقد قدمت المقاومة بقيادة حماس خير أبنائها شهداء ومنهم الدكتور المجاهد نزار ريان والمجاهد وزير الداخلية سعيد صيام في الميدان .. ولم يكونوا في القصور والفنادق كما يدعي الجهلاء .. وهل كانت حماس مسئولة عن مجزرة بحر البقر ومجزرة دير ياسين ومجزرة صابرا وشاتيلا ومجزرة قانا الأولى والثانية ؟ .. إنه العدو القذر الكافر أيها السادة الذي لا يرقب في مؤمن إلا ولا ذمة .. إنهم قتلة الأنبياء فلا يتورعون في قتل الأطفال والنساء والشيوخ .. اقرءوا التاريخ جيدا أيها السادة ..
16 – إلى اليهود : أي خسة ونذالة .. أي انحطاط وقذارة .. أي حقد وغل .. أي أخلاق متدنية بربرية تملأ نفوسكم الحقيرة ضد الإسلام والمسلمين .. ضد الإنسانية .. ضد الحضارة والحرية .. ضد الأمل والحياة .. يا أحفاد القردة والخنازير .. قدرنا أن نحاربكم حتى يقول الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي تعالى فاقتله ..
17 – إلى بوش القذر الصليبي : لقد آثرت أن لا تترك الحكم ذاهبا إلى مزبلة التاريخ إلا ويدك ملوثة بدم المزيد من أطفالنا ونسائنا وشيوخنا .. ولكن ستلاحقك اللعنات أينما كنت ..
18 – إلى شافيز ( فنزويلا ) وموراليس ( بوليفيا ) والطيب أردوغان ( تركيا ) : كل التحية والتقدير لقد فعلتم ما عجزت عنه دول الاستسلام من أصحاب الفخامة والسمو والاعتدال .. يا بخت شعوبكم بيكم ..
19 – إلى المدونين : لقد أفرزت الحرب على غزة عدة تصنيفات من المدونين فمنهم من جاهد وقاوم بتدويناته ومدونته وهؤلاء لهم منا كل الحب والود والتقدير .. ومنهم من وقف موقف المحايد وكأن شيء لا يعنيه ونقول لهم متى تحمر وجوهكم غضبا أو حتى خجلا لما حدث في غزة .. والنوع الثالث من هاجم المقاومة بجهل بمعرفة التاريخ وثقافة المنتديات أقول لهم : { كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ } الرعد17.. ومنهم من زايد على حب مصر نقول لهم إن حبنا لمصر أقوى بكثير من قوة غسيل عقولكم طيلة حكم النظام الفاسد ..
وأختم بحقيقة العدو : لقد فشل العدو اليهودي في صناعة أي انتصار في الحروب التي خاضها وجها لوجه مع المجاهدين البواسل .. وعلينا كدول عربية وإسلامية أن ننتهز هذه الحقائق ونطور جيوشنا – سلاح جوي فعال ودفاع جوي قوي – مثل ما حدث عام 73 .. فوالله نحن قادرون على دحر وهزيمة هذا العدو القذر .. المقاومة هي التي تصنع النصر وسلام الشجعان أما الاستسلام والخنوع يضخمان من هذا العدو الرعديد ..
لينك مدونة كلنا مقاومة http://kollonamoqawma.blogspot.com/
لينك موقع جروب المدونة http://www.facebook.com/group.php?gid=45729423949

هناك 54 تعليقًا:

على عبدالله يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك النصر لغزة
مبروك النصر لحماس
مبروك النصر للاسلام والمسلمين
.....
على فكرة انت نسيت كتير ضمن القائمة السوداء ..مثلا مصطفى الفقى
والله المستعان

هذه الجولة الاولى وهى بداية النصر ان شاء الله
لان النصر الاكبر عند تحرير القدس
ولنبدا ونستعد لهذه المعركة
فشارك معنا اخى الحبيب

الكيان الإرهابي الصهيوني أعد لنا جيشاً من المدونين فأين جيشنا ؟

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ ,,,

كلنا مقاومة

http://kollonamoqawma.blogspot.com/



فى امان الله

النجمة الصامدة يقول...

أتمنى بحق أن يمتد صدى هذه الرسائل
ليُعلن يقظة ليس بعدها سبات

جزيت خيرا أخي

وجزا الله الأحرار في كل مكان خير الثواب

fahd يقول...

وشكرا ليك يا اخي علي كلماتك

بارك الله فيك

حرة المداد يقول...

سلمت يمينك يا أخي على كل كلمة كتبتها(ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا)

آلاء محى يقول...

جزاكم الله خيرا على تلك الرسائل

ومبروك للمقاومة الانتصار

ولنقول لهم قاومهم حتى يموت عملائهم بغيظهم

نهر الحب يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا موضوع كعادتك اكثر من رائع محدد النقاط صريح المعانى والالفاظ
قوى اللهجة على من اساءو للمقاومة ولكل المسلمين سواء بالصمت او بالكلام الاجوف
تحياتى لك اخى جنى
ووفقك الله الى ما يحبة ويرضاه

حرة المداد يقول...

وأنت أخي جزاك الله كل خير.ما فعلته أنا لاشئ بالنسبة لمجهود الآخرين....لي رجاء ان تنشر هذه المفاهيم القرآنية عن النصر ورجاء آخر أن تساهم في فضح كل عملاء الداخل والخارج كما فعلت في رسائلك للنصر...لان شرهم ووقاحتم زادت الى حد بعيد وللاسف أصبح الكثيرون يصدقون(آخرهم عبد ربه في مؤتمر صحفي اليوم ادعى ان حماس اعتقلت وعذبت وكسرت عظام افراد من فتح وحولت المساجد الى مراكز اعتقال)!!!!
لو امكن أخي ليتك تبحث لنا عن حلقات د/حازم صلاح ابو اسماعيل على قناة الناس لننشرها على مدوناتنا فهي اكثر من رائعة في شرح ابعاد القضية وكذلك الشيخ صفوت حجازي

قلمي يقول...

موضوع رائع جزيت خيرا

ورسائل اكثر من رائعه
لكن للمصداقيه رغم ان دحلان ماجن الا ان الصوره التي قد عرضتها يقبل فيها يد رايس متفبركه


جزيت كل خير
علي وضعك لينك كلنا مقاومه

سومه...مجنونه فى بلد عاقل يقول...

مبروك ايه؟؟ وعلى ايه ونصر ايه
للاسف احنا نسينا ان فلسطين كلها محتله لسه وبنبارك نصر غزه غزه لم تنتصر
ولن تنتصر الا لما جميعنا نقف معاها
واى نصر بعد قتل الالاف
للاسف دا تماحيك مننا فى النصر

جنّي يقول...

علي عبد الله

جزاكم الله خيرا على حسك وشعورك الذي افتقده الكثير نتيجة تربية انهزامية وخنوع وضعف من وسائل اعلام عميلة وحكام خونة ..

الفقي موجود اسمه ودي مجرد رموز لفساد الحزب الفاسد المسمى كذبا بالوطني ..

وربنا يقدرنا ونستطيع ان نقدم ما نقدر عليه لاخواننا ..

شكر الله لكم

جنّي يقول...

النجمة الصامدة

اشكر لك زيارتك وتعليقك الواعي

شرفت المدونة

وجزاكم الله خيرا

جنّي يقول...

fahd

مرحبا يا زول دا باعتبار انك في السودان الآن ..

شكرا الله لك

جنّي يقول...

حرة المداد

جزاكي الله خيرا وبارك الله فيكي

جنّي يقول...

آلاء محي

اهلا بيكي وجزاكي الله خيرا

ومعك نقول للمرجفون في المدينة موتو بغيظكم

جنّي يقول...

نهر الحب

مرحبا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكي الله خيرا ..

من سقط عنهم القناع او ورقة التوت فبدت سوءتهم وحقدهم على المقاومة والمسلمين كان لابد من تحقيرهم

شكر الله لكي

جنّي يقول...

حرة المداد

مرحبا اختنا الكريمة مرة ثانية

ان شاء الله احاول اما ما تطلبين ممكن تجديه في موقع عودة ودعوة وجاري البحث عن حلقات د حازم والاخ صفوت .. انا لدي كلمات د حازم لقناة الاقصى اثناء الحرب فيديو وتحت امرك ..

جنّي يقول...

قلمي

مرحبا اخي الكريم

وجزاكم الله خيرا ..

اما صورة القذر دحلان والله يا سيدي لم افركها وموجودة على النت هكذا بس مين اللي قالك وعرفت ازاي ؟ وان كان دحلان على استعداد ان يقبل قدم العاهرة رايس وليس يدها لان دي اخلاقهم وكل قادة فتح الخونة ..

جنّي يقول...

سومة

طيب قولي السلام عليكمالأول بعد الغيبة الطويلة دي وعزيني في زوج اختي رحمه الله ان كنتي قرأتي البوست قبل السابق ..

داخلة حامية علينا ليه كدا يا سومة ..

طبعا ها ارد عليكي لاني عارف انك انسانة فيكي خير ..

لو كان جدك الله يرحمه ما زال موجود كان حكى ليكي عن العدوان الثلاثي سنة 1956على مصر بعد تأميم القناة .. قامت قوات من انجلترا وفرنسا واسرائيل بالهجوم على مصر وضربت مدن القناة وخاصة بور سعيد وهدمت البيوت وقتلت الكثير من ابناء الشعب المصري ولكن تم التصدي لها واندحرت القوات المعادية ولم تحقق الهدف باحتلال مدن القناة واسقاط عبد الناصر ولكننافي مصر نحتفل بيوم النصر 23 ديسمبر من كل عام ..

وكان جدك الله يرحمه حكى لكي عن المليون شهيد في الجزائر مقابل الحرية وخروج المحتل ..

وفي كل العالم يقاس النصر بتحقيق الاهداف حسب رأي الخبراء العسكريين ..
ففي غزة لم تحقق اسرائيل اي هدف وما فعلته جرائم حرب ..
فلم تسقط حماس ولم تحتل غزة ولم يتوقف اطلاق الصواريخ وخرجت صاغرة من غزة بعدما وجدت مقاومة عنيفة تتصدى لها خرجت وانسحبت بدون اي شروط على المقاومة .. ولم يتم تحرير شاليطهم المأسور .. ولم يتم القضاء على قادة حماس والمقاومة ..

برأي كل الخبراء انتصرت غزة بصمودها واندحار العدو ..

القطاع محاصر منذ زمن بعيد وكان قادر على ان ينقلب الناس على حماس والمقاومة بسبب الجوع والمرض وما حدث في الحرب كان كفيل بانقلاب الناس على حماس و المقاومة ولكن الناس في غزة كلهم مع المقاومة ..

وان لم تكن غزة انتصرت وهزمت كما تقولين فبالمقابل يكون اليهود انتصروا فلماذا يفرطون في نصرهم بهذه البساطة وينسحبوا لو كانوا انتصروا لاحتلوا القطاع والقوا القبض على كل رجال المقاومة ولكنهم انسحبوا بخزيهم وعارهم بجرائم الحرب التي اقترفوها ..

ما حدث في غزة نصر مؤزر كبير وعظيم بمقاييس خبراء عسكريين .. صمود لم يحدث من قبل وصبر وثبات ..

نحن لم ننسى فلسطين بل نسيها حكام العرب العملاء .. ومن نصر غزة ايقاظ روح الجهاد لدى الشعوب ..

اما قتل الآلاف ( تقصدي الشهداء ) فاقرأي هذه الآيات جيدا :

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَقَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ إِذَا ضَرَبُواْ فِي الأَرْضِ أَوْ كَانُواْ غُزًّى لَّوْ كَانُواْ عِندَنَا مَا مَاتُواْ وَمَا قُتِلُواْ لِيَجْعَلَ اللّهُ ذَلِكَ حَسْرَةً فِي قُلُوبِهِمْ وَاللّهُ يُحْيِـي وَيُمِيتُ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } آل عمران156


{ الَّذِينَ قَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُواْ لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَؤُوا عَنْ أَنفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } آل عمران168

احنا ما بنتمحكش يا سومة

ماما أمولة يقول...

جزاك الله كل الخير

موضوع رائع

بارك الله فيك ونفع بك واثابك

وعودا حميدا ان شاء الله

ahmed_k يقول...

بارك الله فيك أخي سعيد
على مقالك القيم
وبالفعل المقاومون الشرفاء أول من يستحق منا كل تحية وإكبار وإجلال لما قدموه لأمتهم من معاني الكرامه والعزه
فقد حملوا على كاهلهم أن يحفظا الكرامة لأمتهم
وهاهو العدو عندما لم يتمكن منهم أخذ هدنة لكي يضعفهم ويزيد من الحصار عليهم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

عالم حبيب يقول...

كفيت ووفيت أخي الحبيب

ما شاء الله الطرح رائع

اسأل الله أن يثبت المجاهدين في كل مكان ويخذل المتآمرين يارب العالمين

جزاك الله خير

Abd-Alrahman يقول...

احييك اخي الاكبر جني

الي خلاص نسينا ولا عاش بيفكر يجي حتي يطل علينا

اخبارك
علي فكرة البوست بتاعك بجد ملوش حل
والصور كمان جميلة اوي اوي
اللهم ادم علينا النصر
اللهم حرر الارض من دنس اليهود

في انتظار تعليقك علي بوستي الجديد

تحياتك

مستنيك
اوعي ما تجيش
الصيدلي المطحون

أميرة الجنة يقول...

السلام عليكم
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك لحماس واهل غزة والشهداء
النصر جاء كما وعدنا الله

hasona يقول...

اللهم انصر المقاومة وانصر الحق في كل مكان
واخذل الخونة ومن علي شاكلتهم
واهدي وجمع المسلمين علي قلب رجل واحد
وساعدنا علي أن نتغير لنستحق النصر الكامل
وان كل صاحب حق مغتصب

شكرا علي جهدك الكبير

تحياتي

الباحث عن الحقيقة يقول...

مش عارف اقول ايه
الالم المكبوت اكبر من القدرة على التعبير عنه

mahasen saber يقول...

جنى احنا نهنى نفسنا مش المقاومه بس

والموضوع زى مدونتك رائع بس الشتيمه بصراحه غير رائعه بالمره
ممكن كنت تتمالك نفسك افضل من كده ..لان ممكن يكون بوست زى ده دعوه لحد تانى انه يغير رايه تجاه المقاومه مثلا او نظرته لموضوع غزه ككل لو ملقيش فيه شتيمه مثلا او الهجوم الشرس ده
انا طبعا مش قصدى ابقى وقحه والله بس عشان انا بحترمك وبحترم مدونتك لازم ااقولك كده

وبعد اذنك بعد ما تقرا التعليق تمسحه
ارجوك انا محبش اهاجمك او انصحك فى مدونتك لانك ااعقل منى بكتير
واسفه كمان مره

سمكه واحده يقول...

مبروك للنصر
الحمد الله رب العالمين
وانت اللي ربنا يبارك فيك وفي جهدك يارب وجزاك الله كل خير علي هذا المجهود الرائع
دمت بكل ود

محمد الجرايحى يقول...

أخى الفاضل: أ / سيد ( جنى) ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وما النصر إلا من عند الله .
أخى لقد كشفت هذه الهجمة القذرة الأقنعة عن الوجوه.
وأظهرت أن الحق لن يصير باطلاً .. وأن المقاومة الشعبية هى السبيل لهذه الأمة
لأنها أتخذت من فريضة الجهاد سلاحاً ونبراساً
بارك الله فيك أخى الكريم وأعزك
أخوك
محمد

حسن حنفى يقول...

السلام عليكم

حضرتك عامل ايه ؟
معلش مش سألت من زمان لاني مش دخلت نت من زمان
دعواتك
...........

ظهر الحق وزهق الباطل وكشف من كان يدعي انه حريص علي مصلحه الشعب الفلسطيني

الحمد لله الذي ايد جنده بنصره

جنّي يقول...

ماما امولة

وجزاكي الله خيرا على كلماتك الجميلة وربنا يبارك فيكي دايما ..

جنّي يقول...

احمد ك

جزاكم الله خيرا على زيارتك وتعليقك القيم وحسك الوطني والقومي ..

لقد صنع هؤلاء الشهداء ملايين المقاوميين في كل العالم ضد العدو اليهودي القذر ..

جنّي يقول...

عالم حبيب

جزاكم الله خيرا على زيارتك وتعليقك وبارك الله فيك واعزك اخونا الكريم

جنّي يقول...

عبد الرحمن

اهلا يا دكتور ايه اخبارك لعلك بخير والحمد لله .. طولت الغيبة المرة دي يا دكتور ..

المهم انت شرفتني والبقاء لله في عمك رحمة الله عليه ..

وروحت والله عند يا عم عبد الرحمن ودا شرف لي ..

جنّي يقول...

اميرة الجنة

اهلا بيكي وشكرا لزيارتك وتعليقك
والحمد لله الذي صدق وعده ونصر عبده وهزم الاحزاب وحده

جنّي يقول...

حسونة

اهلا بيك وشكرا على زيارتك وتعليقك القيم ونؤمن على دعائك ان يجمعنا على قلب رجل واحد مؤمن ونظيف وطاهر اليد ..

جنّي يقول...

الباحث عن الحقيقة

اهلا يا عم احمد انت ما تقولش حاجة المهم تيجي ونطمن عليك واشاطرك الالم بسبب المتخاذلين والمتآمرين وليس لارتقاء الشهداء ..

جنّي يقول...

محاسن صابر

اهلا اخت ام عبد الرحمن لعلك بخير والحمد لله ..

اولا رايك يحترم وليس هناك داع لحزفه فهذا رأيك ولا اضيق به مطلقا ما لم يمس المقاومة الحرة الشريفة اما توجيه النقد لشخصي المتواضع فلا اضيق به مطلقا ما دام في حدود ما تعارف عليه وانا اقدر كلامك واثمنه .. ولكني من وجهة نظري لم اشتم او اسب ولكني اصف بعض الاشخاص .. فإن كنتي تقصدي عادل امام فمن يسخر من عبادة وهي الدعاء على مرأي ومسمع من كل من شاهد 90 دقيقة وعلى الهواء فأقل وصف له هو السفاهة .. اما وصفه بالسكير فلم اتجنى عليه لانه فعلا كذلك وكل من يعرفه عن قرب يعرف انه يعاقر الخمر ( وهنا لاغيبة في فاسق ).. ناهيكي ان جل اعماله في السينما والمسرح لا تخلوا من مناظر عري واباحية اخلاقية ودعارة مقننة يعاقب عليها القانون .. اما وصفه بالهلفوت والمسخرة والهزء فأعماله تدل على ذلك فما هو الا بلياتشو نضحك عليه ..
اما ان كنتي تقصدي القذر الصليبي بوش فالكل اجمع على ذلك .. اما ان كنتي تقصدي حاكمنا الهمام وانه عار على جبين بلادنا وانه غير جدير بحكمنا فهذا رأي ورأي الكثير جدا جدا من شعبنا المقهور على يديه .. اما ان كنتي تقصدي المتآمرين من فتح فهؤلاء خانوا العهد وسرقوا اموال الشعب الفلسطيني فكان لابد من تعريتهم بأعمالهم القذرة .. ولا اظن انكي تقصدي رسالتي لليهود ..
واظن ان من احس بالظلم مثلك واحس بالمرارة من هؤلاء وفي اثناء المعركة كان اجدر به ان يصفعهم على وجوههم وليس وصفهم بأعمالهم ..

واقول لكي انا لم اسب او اشتم وانعتهم بابن كذا وكذا بل كنت اصفهم بأعمالهم ..

وايضا لا غيبة في فاسق بدا فسقه واعلنه ودافع عنه ..

شكرا لنصيحتك اختنا الكريمة .. وهذا ليس باخلاقي ولا منهجي ولكن شعورنا بالحزن لما حدث في غزة واثناء ارتقاء الشهداء والدمار يخرجون علينا بمهاجمة المقاومة والشماته لما يحدث لهم ولكن الله دحر العدو واخزلهم والا كنا سمعنا المزيد من شماتتهم واخرجوا لنا اضغانهم وحقدهم .. والحمد لله الذي نصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده ..

جنّي يقول...

سمكة واحدة

شكرا يا سمكة على تعليقك وبارك الله فيكي اختنا الكريمةواعزك..

جنّي يقول...

محمد الجرايحي

مرحبا استاذنا الفاضل

جزاكم الله خيرا على تعليقك المميز ..

فعلا لقد اوضحت حرب الفرقان الكثير من التساؤلات واظهرت الشرفاء وكذلك العملاء ..

ربنا يبارك فيك اخونا الكريم

جنّي يقول...

حسن حنفي

اهلا با ابو علي اخبارك ايه شد حيلك في المذاكرة ربنا يكرمك ..

شكرا يا حسن على سؤالك

الحقيقه المصريه يقول...

بالظبط كما ذكرتي على مدونه ماما موله فهذه الشركه وللاسف مسنوده
ولكن لن يستطيع احد من الفاسدين ان يقف امام اليد الواحده فتضامني معنا وقومي بنشر الخبر على مدونتك واجعلي العنوان في البوست
انقذوا بورسعيد من شركه تراست للكيماويات
تحياتي تامر مبروك

كلنا مقاومة يقول...

السلام عليكم

مع كل اختلافي مع السلطة في موقفها المتواطىء لكن الصور المنشورة عن الخمرة وتقبيل يد رايس أعتقد وبنسبة كبيرة أنها مفبركة بالفوتو شوب


برجاء المرور على المدونة للمشاركة في المسابقة المعلنة هناك مع الشكر

Beram ElMasry يقول...

الاخ العزيز . جنّي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك تغير الشعار وارجو ان لايتغير ثانية
دخلت مدونتك وفيها جهد كبير وفيها صورة ليست من صنعك وهى ملفقة تاتى باثر عكسى ، وهى صورة دحلان يقبل يد ......هذا عيبنا كعرب وكفلسطينيين خاصة تشوبه الصوره ولو بالكذب ومبداهم من ليس معنا فهو عدو ، ولا نحترم وجهة نظر الاخر ، السيدة المصرية زوجة الضابط الشهيد لا ترضى عن حماس ، المضحك هناك من يلومها ومن اعتبر زوجها قتيل وليس شهيد
لاني اعرف ان البشر اذا ما حاربوا لا يتجاوزوا حد التعجيز الا اليهود فانهم يحاربون بغرض الابادة والتدمير ، لهذا كتبت وادهشنى من هجر مدونتى / كاكون او لا اكون لانى لم اتغنى بامجاد حماس وقلت ( اذا دا خاين ودا خاين مين الامين فيكم ) وليس فى طبعى خداع النفس ، كيف اري هذه الجثث وارى معها قلبا يثنى على حماس او اى فصيل اخر
من وجهة نظرى الشخصية واجب احترام وجهات النظر الاخرى ، وبالمناسبة انا ضد السياسة العامة للبلد ولكن عندما بتعلق الامر بقرارات الحرب على الطاعة لانها امور اعلى من الجميع الا اهلها لا نها مصير امة
لك تحياتى والسلام عليكم ، ولا سلام مع اليهود

ahmed saker يقول...

السلام عليكم اخي الحبيب
حقيقة موضوع في قمة الروعةو بالبلدي كده جاب الموضوع من الاخر
و لكن اجمل ما فيه هي الاية الكريمة(الَّذِينَ قَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُواْ لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَؤُوا عَنْ أَنفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )
دمت لنا اخي الكريم و دامت لنا موضوعاتك الجميلة

حطم القيود يقول...

غزه ... اكبر قاعة افراح استقبلت مئات الشهداء

صواريخ المقاومه البسيطه....هزمت الدبابات والقنابل الفسفوريه والاسلحه المحرمه دوليا

مواقف تستحق وقفات ووقفات....

وهكذا الابتلاء...يميز الله به الخبيث من الطيب...وبالفعل ظهر الخبيث وظهر الطيب

حسبنا الله ونعم الوكيل

.........
حاجه ثانويه...صورة دحلان وهو بيقبل ايد كوندليزا شكلها متركبه...رغم انى مااستبعدش انه يعملها

جزيتم خيرا...

نور الاسلام يقول...

بارك الله فيك .لقد لخصت لماذا سمى القائد المجاهد اسماعيل هنيه الحرب بحرب الفرقان .
حيث ميزت بين اهل الباطل واهل الحق....
.....جزاكم الله خيرا

shaimaa samir يقول...

جزاكم الله خيرا ايها الجنى

واين انت؟؟

جنّي يقول...

الحقيقة المصرية

اهلا بيك اخ تامر وشرفت المدونة ..

تقصد كما ذكرت مش ذكرتي فأنا جني مش جنية ..

واحنا معاك وان شاء الله نفرد موضوع عن قضيتك فنحن دايما ضد الظلم والفساد ..

جنّي يقول...

كلنا مقاومة

اهلا واشكركم على جهودكم الرائعة في مدونة كلنا مقاومة ..

بالنسبة للصور انا اخذتها من النت وليس لي دراية بالفبركة وان كنت على يقين انهم يفعلون ما هو اسوأ من ذلك ..

جنّي يقول...

بيرم المصري

مرحبا اخونا الفاضل..

تعليقك موضع احترام ولكني اختلف معك في كثير مما ورد فيه ..
الصور نقلتها من النت ولن تأتي بأثر عكسي فالكل يعرف من هم عصابة عباس الفاسد كدحلان .. وكلي يقين انهم يفعلون اسوأ من ذلك بكثير ..

اما عيب العرب والفلسطينيين ان من ليس معنا فهو عدونا ..

اقول وبكل وضوح ان من ليس مع المقاومة وخاصة اثناء الحرب والتضحية فهو ضد الشعب ضد النخوة والكرامة ..

واثناء الحرب لا وجهات نظر بل مقاومة ووحدة وثبات على المبدأ واتحاد ضد العدو اليهودي ..

اما موضوع الضابط الذي قتل على المعبر فمن قتله ؟ ومن الذي قال ان حماس هي من قتلته ؟ هؤلاء الذين حاولوا الخروج من غزة ليسوا من حماس وحكومة الحزب الفاسد هي من روجت لذلك لشن حملة قذرة على حماس وقامت بعمل حملة اعلامية من قنوات عميلة كما قامت بجنازة عسكرية فهل فعلت الحكومة الفاسدة مافعلته عندما قتل جنودنا وضباطنا ومدنيونا من قبل على ايدي اليهود وكانت فين من قبل الجنازات العسكرية .. فما المانع ان من قتله اليهود المستعربين او بيد اناس من فتح مثلا ..

اما من هجرك فلست مسؤل عنه ..
اما انك لم تتغنى بحماس فلن يضير حماس ذلك وان كان من الأولى ان تتغنى بالمقاومة ككل .. التي صمدت ضد عدوان يهودي قذر اباد الحرث والنسل بشكل قمئ .. فان لم نقف مع المقاومة في هذا الوقت فمتى نقف معها ؟

اما قولك ( اذا دا خاين ودا خاين مين الامين فيكم ) فوضعك لحماس المجاهدة مع عصابة فاسدة هاجمت المقاومة اثناء الحرب من هذا البهائي عباس وعصابته في رام الله ففيه مقارنة ظالمة بين الحق والباطل بين من حاربوا في الميدان وبين من هاجموا المقاومة وسخروا من سلاحها والحمد لله ان الله اخزاهم ونصر عباده المؤمنين ..
وحماس ليست مسؤلة عن سقوط الجثث والشهداء حتى لا تثني عليهم انما السبب هو العدو الهمجي القذر اليهودي اللعين وليتنا نقرأ التاريخ جيدا .. فأين كانت حماس عندما هاجم اليهود مدرسة بحر البقر وابو زعبل ؟ والمذابح الجماعية بعد النكسة في سيناء .. واين كانت حماس عندما قام اليهود بمذابح صبرا واشاتيلا ومن قبلها دير ياسين ؟ واين كانت حماس عند قيام العدو بمذبحة قانا الأولى والثانية .. وغيرها الكثير ..
ادعوك اخي الكريم لمشاهة ملف النكبة ( اربعة اجزاء ) على اليوتوب ..

اما السياسة العامة للبلد فانا مثلك لست معهم ولا مع اي من قراراتهم الفاسدة ونحن لا نراهن على انهم سيحاربون بعدما سرحوا الجيش وحولوه لأمن مركزي وتركوا سينا بلا سلاح .. ولم نطلب منهم الحرب ولكن نطلب منهم مساعدة اخوانهم سياسيا وهو حسني اقل من شافيز او الرجل المحترم رجب طيب اردوغان ..
نطلب منهم عدم الحصار لاهل غزة ومنع الدواء والغذاء عنهم .. نطلب منهم منع التطبيع والارتماء في احضان العدو ..
والا ستنقض علينا اسرائيل يوما لتحقيق حلمها الكبير من النيل للفرات ..

اخونا الكريم شئنا ام ابينا فهو قدرنا ولا مفر منه وهو ان نحارب اليهود حتى تقوم الساعة ويقول الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي تعالى فاقتله ..
فالحرب بيننا وبينهم حرب عقيدية ..
ومصير امتنا ليس بالاستسلام لليهود فهم والحزب الفاسد اشد خطرا على مصير امتنا ..

شكرا اخي الفاضل

جنّي يقول...

احمد صقر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكر حضورك وتعليقك وبارك الله فيك

جنّي يقول...

حطم القيود

اشكر حضورك وتعليقك القيم

وجزاكي الله خيرا

واتفق معك ان دحلان يفعل اكثر من ذلك ..
اما الصورة فنقلتها من النت ..

جنّي يقول...

نور الاسلام

وجزاكم الله خيرا واشكر حضورك وتعليقك

فعلا كانت حربا للتفريق بين الحق والباطل ..

جنّي يقول...

شيماء سمير

وجزاكي الله خيرا اخت شيماء ..

واشكر سؤالك .. وعارف اني مقصر جدا .. بس هي كانت فترة انشغال اثناء الحرب منعتني من زيارتكم .. وللأسف شغلت الآن بالتحضير لاختبارات نصف العام عندنا والتي ستبدأ السبت القادم .. ثم التحضير للسفر لقضاء اجازة نصف العام مع الاهل بمصرنا الحبيبة ..
وحالا ازور مدونتك ان شاء الله ..

سامحيني يا شيماء