الخميس، يناير 22، 2009

رسائل النصر والعزة ...

الحشود الغزاوية تحتفل بالنصر في غزة

إخوتي وأخواتي أعود إليكم بعد النصر والصمود المشرف لغزة العزة .. وأشكر تواصلكم وزيارتكم لي بالرغم من ابتعادي عنكم الفترة الماضية .. واكتب إليكم هذه الرسائل من وحي النصر في حرب الفرقان .. الحرب التي فرقت بين الحق والباطل .. بين الإيمان والكفر .. بين النصر والعزة وبين التخاذل والانهزام .. بين الشرفاء والأحرار وبين الخونة والعملاء ..
1 – إلى الشهداء : يا من سطرتم بدمائكم صور النصر والعزة ..
هنيئا لكم الشهادة ..
هنيئا لكم الفردوس الأعلى ..
هنيئا لكم لقاء الأحبة محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه ..
{ وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ } آل عمران169
2 – إلى المقاومة الحرة الشريفة المؤمنة : لقد أبليتم بلاء حسنا .. لقد أجبرتم اليهود الكفرة على الاندحار والخروج رعبا وخوفا من بسالتكم .. أيها الأبطال نقبل الأرض من تحت نعالكم .. 3 – إلى الحكومة الشرعية بقيادة أبو العبد هنية والقائد أبو الوليد خالد مشعل .. وكل قادة حماس الشرفاء الأطهار .. والقائد الدكتور رمضان عبد الله شلح أمين حركة الجهاد الإسلامي : أشد على أيديكم وأقبل رؤسكم ..
4 – إلى علماء الأمة الشرفاء ( ممثلين في الدكتور يوسف القرضاوي ) : ما فعلتموه كشف الوجه القبيح لعلماء السلطة وعبيد السلطان .. ونقبل أيديكم المتوضئة الطاهرة ..
5 – إلى الشعوب العربية والإسلامية الحية اليقظة وفي كل دول العالم : لقد أثبتم أنكم في واد وحكامكم في واد آخر .. أثبتم أنكم أحياء وحكامكم هم الموتى ..
6– إلى حكام العرب في قمة الدوحة : تأخرتم في عقد قمتكم .. ولكن نشكركم على البيان الختامي وننتظر التنفيذ والمزيد ضد اليهود الكفرة ..
7 – إلى القمة العربية بالكويت : كنا نتمنى أن تنتهوا بنفس الصورة التي بدأتم بها ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن .. بيان هزيل ضعيف .. وأقول لكم : الظاهر إن ما فيش فايدة .. ولا خير فيكم .. الأمر ليس أموال وفقط ..
8 – إلى الطوائف المهنية من أطباء ومحامون وإعلاميون وفنانون وقنوات فضائية وغيرهم من الشرفاء.. وكل من تضامنوا مع المقاومة : لكم كل الشكر والتقدير وأيضا وجوهكم المشرقة فضحت الوجه القبيح لبعض الفنانين والإعلاميين والقنوات الفضائية كالعبرية ( أقصد العربية ) والحرة والتليفزيون الرسمي المصري ..
9 – إليكم أيها المتساقطون والمتخاذلون على كل الأصعدة : يا من كللتم أنفسكم بالخزي والعار .. يا من راهنتم على انكسار المقاومة وسقوط حماس .. أيها المرجفون : موتوا بغيظكم ..

دحلان السكيرالفاسد يقبل يد سيدته

10 – إلى عباس وعصابته الفاسدة فياض وعريقات وعبد ربه والهباش النباش ونمر وعزام ودحلان ( انظروا إلى صورهم ) : لقد كشفكم الشعب الفلسطيني على حقيقتكم .. أيها العملاء الخونة .. أيها اللصوص يا من تتقوتون بأموال الشعب الفلسطيني .. أيها المتآمرون يا من لوثتم أيديكم بدماء أهالينا في غزة .. لقد أثبتم أنكم أشد عداوة من اليهود ..

11 – إلى الهلفوت المسخرة الهُزُء ( بضم الهاء والزاي ) السكير عادل امام : المقاومة أشرف وأطهر من أن مثلك يؤازرها .. وليس غريب عليك أن تهاجم كل ما هو إسلامي حتى الدعاء أيها السفيه ..

12 – إلى حاكمنا الهمام وحزبه الفاسد : نقول لك بكل قوة أنت غير جدير بحكمنا .. أنت أكبر خطر على أمننا القومي .. نظام حكمك عار على جبين بلادي الحرة الشريفة بلد الإسلام ومنارة الحضارة والعروبة بلد المقاومة على مر العصور ..

13 – إلى عبيد النظام والحزب الفاسد : مرة ولد قال لأبوه : يابا علمني الهيافة .. قاله : يا بني تعالى في الهايفة واتصدر .. ومرة ولد قال لأبوه : يابا علمني النفاق .. قاله يا بني اقرأ واسمع لهؤلاء النفر : عبد الله كمال والدقاق وكرم جبر وممتاز وسرايا والقط والمتحرش بالنساء عمرو عبد السميع صاحب حالة خوار ( بالخاء ) وجهاد عودة والفقي الناجح بالتزوير وقتل الأبرياء ونائب النقوط والراقصات حيدر بغدادي ..

14 – إلى من هاجموا المقاومة بحجة أن مصر أهم : أقول لكم أن التشرذم والتخاذل هو من أغرى العدو اليهودي الكافر بالعرب والمسلمين .. وإذا كان هناك سلام موهوم بين مصر واليهود .. فاليهود ليس لهم عهد ولا ذمة وسيأتي اليوم – وندعو الله أن لا يأتي- الذي ينقلبون فيه علينا لتحقيق حلمهم الكبير إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات ..
15 – إلى من هاجموا المقاومة بأنها سبب سقوط الشهداء والدمار: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَقَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ إِذَا ضَرَبُواْ فِي الأَرْضِ أَوْ كَانُواْ غُزًّى لَّوْ كَانُواْ عِندَنَا مَا مَاتُواْ وَمَا قُتِلُواْ لِيَجْعَلَ اللّهُ ذَلِكَ حَسْرَةً فِي قُلُوبِهِمْ وَاللّهُ يُحْيِـي وَيُمِيتُ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } آل عمران156

{ الَّذِينَ قَالُواْ لإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُواْ لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَؤُوا عَنْ أَنفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } آل عمران168
{ أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ } النساء78
{ كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ } الأنبياء35
{ قُل لَّن يَنفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِن فَرَرْتُم مِّنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذاً لا تُمَتَّعُونَ إِلا قَلِيلاً } الأحزاب16
انتصار المقاومة على مر العصور وفي كل البلدان كان له من الخسائر البشرية والمادية ما يهون لأجل الحرية .. ولقد قدمت المقاومة بقيادة حماس خير أبنائها شهداء ومنهم الدكتور المجاهد نزار ريان والمجاهد وزير الداخلية سعيد صيام في الميدان .. ولم يكونوا في القصور والفنادق كما يدعي الجهلاء .. وهل كانت حماس مسئولة عن مجزرة بحر البقر ومجزرة دير ياسين ومجزرة صابرا وشاتيلا ومجزرة قانا الأولى والثانية ؟ .. إنه العدو القذر الكافر أيها السادة الذي لا يرقب في مؤمن إلا ولا ذمة .. إنهم قتلة الأنبياء فلا يتورعون في قتل الأطفال والنساء والشيوخ .. اقرءوا التاريخ جيدا أيها السادة ..
16 – إلى اليهود : أي خسة ونذالة .. أي انحطاط وقذارة .. أي حقد وغل .. أي أخلاق متدنية بربرية تملأ نفوسكم الحقيرة ضد الإسلام والمسلمين .. ضد الإنسانية .. ضد الحضارة والحرية .. ضد الأمل والحياة .. يا أحفاد القردة والخنازير .. قدرنا أن نحاربكم حتى يقول الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي تعالى فاقتله ..
17 – إلى بوش القذر الصليبي : لقد آثرت أن لا تترك الحكم ذاهبا إلى مزبلة التاريخ إلا ويدك ملوثة بدم المزيد من أطفالنا ونسائنا وشيوخنا .. ولكن ستلاحقك اللعنات أينما كنت ..
18 – إلى شافيز ( فنزويلا ) وموراليس ( بوليفيا ) والطيب أردوغان ( تركيا ) : كل التحية والتقدير لقد فعلتم ما عجزت عنه دول الاستسلام من أصحاب الفخامة والسمو والاعتدال .. يا بخت شعوبكم بيكم ..
19 – إلى المدونين : لقد أفرزت الحرب على غزة عدة تصنيفات من المدونين فمنهم من جاهد وقاوم بتدويناته ومدونته وهؤلاء لهم منا كل الحب والود والتقدير .. ومنهم من وقف موقف المحايد وكأن شيء لا يعنيه ونقول لهم متى تحمر وجوهكم غضبا أو حتى خجلا لما حدث في غزة .. والنوع الثالث من هاجم المقاومة بجهل بمعرفة التاريخ وثقافة المنتديات أقول لهم : { كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ } الرعد17.. ومنهم من زايد على حب مصر نقول لهم إن حبنا لمصر أقوى بكثير من قوة غسيل عقولكم طيلة حكم النظام الفاسد ..
وأختم بحقيقة العدو : لقد فشل العدو اليهودي في صناعة أي انتصار في الحروب التي خاضها وجها لوجه مع المجاهدين البواسل .. وعلينا كدول عربية وإسلامية أن ننتهز هذه الحقائق ونطور جيوشنا – سلاح جوي فعال ودفاع جوي قوي – مثل ما حدث عام 73 .. فوالله نحن قادرون على دحر وهزيمة هذا العدو القذر .. المقاومة هي التي تصنع النصر وسلام الشجعان أما الاستسلام والخنوع يضخمان من هذا العدو الرعديد ..
لينك مدونة كلنا مقاومة http://kollonamoqawma.blogspot.com/
لينك موقع جروب المدونة http://www.facebook.com/group.php?gid=45729423949

الجمعة، يناير 16، 2009

عهدا يا غزة .... معك حتى النصر

إلى الشيخ المجاهد سعيد صيام أبو مصعب
هنيئا لك الشهادة ..
هنيئا لك الفردوس الأعلى ..
هنيئا لك لقاء الأحبة محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه ..
{ وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ } آل عمران169

موقع إخوان تيوب الجديد

السبت، يناير 10، 2009

معركة الفرقان ...

هل أحزن لأختي التي فقدت زوجها رحمه الله في حادث سيارة ؟
{ قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ } يوسف86
أم أفرح للمقاومة التي تبلي بلاءا حسنا وتكبد العدو اليهودي خسائر فادحة ؟
هل أحزن على شهداء غزة من الأطفال والشيوخ والنساء والرجال العزل ؟
أم أقدم لهم التهنئة على لقاء الأحبة محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه ؟
هل أحزن لعبارات الخزي والمهانة والتخاذل من بعض حكام العرب والعملاء والمتصهينين كعباس وصحبه ؟
أم أفرح لما فعله الرجل شافيز الغير عربي والغير مسلم ؟
أخوتي في المقاومة :
استمروا أيها المجاهدون ..
استمروا أيها المرابطون ..
استمروا أيها الأبطال ..
استمروا والله معكم ..
{ فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي الْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِم مَّنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ } الأنفال57
إخوتي وأخواتي المدونون لا تتوقفوا عن الدعاء .. الدعاء .. الدعاء لإخوانكم في غزة الصامدة ( المجاهدون يقولون والله نرى أثر دعائكم في المعركة ) ..
وأسف لعدم التواصل معكم هذه الفترة .. وقريبا جدا نلتقي مهنئين بالنصر ..

الأحد، يناير 04، 2009

أهل غزة ... العزة ... لقد سطرتم صورا للنصر ..

أهل غزة ... العزة ... لقد سطرتم صورا للنصر ..

منها : الثبات على الحق : كما ثبت أصحاب الأخدود على الحق حتى لقوا الله شهداء . . وذكرتم الأمة بمقولة الإمام المجاهد ابن تيمية :" ماذا يفعل بي أعدائي إن إيماني في قلبي وقلبي بيد ربي ، إن سجنتموني فسجني خلوة ، وإن نفيتموني فنفي سياحة ، وإن قتلتموني فقتلي شهادة" .

ومنها : استشهاد الدعاة والمصلحين ، وفي مقدمتهم العالم الدكتور الشهيد نزار ريان عالم الحديث " إن كلماتنا عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبت فيها الروح " .

ومنها : إلام العدو : قال تعالى : { وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً } النساء104 فقد أغلقوا المدارس والجامعات وقطعت الكهرباء ولجئوا للمخابئ وسيطر الرعب على اليهود ..

ومنها : خزي المجرمين : ( اليهود ومن تآمروا معهم) .. قال تعالى : { لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ } البقرة114 .. والخزي هو الذلة والمهانة والفضيحة على مرأى من الناس ..

ومنها : التفاف الناس حول الحق وتأيدهم لخيار الجهاد في كل أنحاء الأرض، ويكفي المجاهدين ثوابا وشرفا وكرامة إحياء لفريضة الجهاد .

ونقول لأهلنا في غزة أيها المرابطون الصابرون المجاهدون :

- اقرءوا آيات السكينة ( الطمأنينة ) فقد نزلت هذه الآيات عندما اشتدت الأمور في الهجرة والحديبية وحنين وهذه الآيات :

- الأولى : {ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَعذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ } التوبة26

- الثانية : إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ } التوبة40

- الثالثة : { إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً } الفتح26

- الرابعة : { هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً } الفتح4

- الخامسة : { لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً } الفتح18

- الدعاء بدعاء المجاهدين مع طالوت : { وَلَمَّا بَرَزُواْ لِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالُواْ رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ } البقرة250

- الدعاء بدعاء السحرة لما آمنوا وهددهم فرعون فقالوا : { وَمَا تَنقِمُ مِنَّا إِلاَّ أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ} الأعراف126

ونقول للشعوب العربية والإسلامية المؤمنة :

- الدعاء بإلحاح .

- الجهاد بالمال فهو فرض عين كما ذكر أهل العلم فالعطف والجمع بين المال والنفس في آيات كثيرة إلا آية واحدة قدمت النفس على المال .. وفتحت الندوة العالمية حساب للتبرع في الراجحي رقم : 372608010003333 .

- نشر قضيتهم وتوضيحها للناس الذين غيب الإعلام الفاسد قلوبهم وعقولهم .

- إرسال رسائل SMS تحمل معاني العزة والنصر والثبات وبث الأمل في نفوس الناس .

- التواصل مع القنوات الفضائية المؤمنة بقضايا المجاهدين .

- المشاركة في فعاليات النصرة .

- مقاطعة القنوات والشخصيات المثبطة والتي تبث التخاذل والوهن .

- وعلى إخواننا المقيمون والمواطنون في بلد الحرمين الشريفين أن يذهبوا بأسرهم للحرمين للصلاة والدعاء والابتهال إلى الله أن ينصر إخوانهم في غزة .

الدعاء :

- اللهم أنزل في قلوبهم السكينة .

- اللهم كما ربطت على قلوب أهل بدر فاربط على قلوب إخواننا في غزة .

- اللهم ارم لهم { فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } الأنفال17

- اللهم مزق اليهود كل ممزق .

- اللهم ألقي في قلوب اليهود الرعب فإنك قلت وقولك الحق :

- { سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ } آل عمران151

- { إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ } الأنفال12

- { وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقاً تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقاً } الأحزاب26

- { هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الأَبْصَارِ } الحشر2

مقالة بعنوان :غزة والعدوان الثلاثي .. اضغط اللينك :